هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

[color=olive]المشاكل التى تواجهك عند عمل منتدى[/color]

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
صاحب المنتدي
Admin

[color=olive]المشاكل التى تواجهك عند عمل منتدى[/color] Empty
مُساهمةموضوع: [color=olive]المشاكل التى تواجهك عند عمل منتدى[/color]   [color=olive]المشاكل التى تواجهك عند عمل منتدى[/color] I_icon_minitimeالخميس يونيو 04, 2009 7:02 am

بسم الله الرحمن الرحيم وبة نستعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف اعضائنا الكرام
بخير وان شاء الله دوام الصحة

انا طول الوقت بيجيلى رسائل طلبات مساعدة من الاعضاء عمل منتدى او انى اعملهالم
و انا اشكر شكر خاص لا ابومحمد لتعليمي الاساسيات
وانا عندى مشاكل فى النت وكنت بعتذر عشان كدا كنت بثبت المواضيع المفيدة فى الشروح وقمت بانزال واحدة ايضا

لاكن الشكاوى بتيجى على راسي انا
رغم انى ببقى حاطط كل حاجة وموضح كل حاجة لازم يجى حد مستعجل يخطى فى خطوة واشيل انا ذنبة
وحقة اكيد كل نفسها يكون عندها منتدى

انا هوريكوا الموضوع دا وهو مقتبس من احد الاعضاء فى منتدى الاعلانات بيعلن عن منتداة
هو اعلن عنة بطريقة معينة وضح مشاكل المنتديات الغير مرخصة
ووضح مشاكل الاستضافات المجانية الى هى كذب
انا هوريكوا الموضوع

اى واحد
قبل
ما يعمل منتدى
يقرا ويفهم ويوزن الكلام دا
عشان بعد كدا الغلط ميجيش على حد
المنتديات دى مشكلة كبيرة
مشاكلة لا تحصى من مشاكل واخطاء بسيطة لحد الاختراق والبلاوى دى
شوفوا الموضوع وفكروا الف مرة ومرة قبل ما تعملوا منتدى
اقتباس:
وعلى راى تامر حسنى

فكرتى ... طيب فكرى تانى
شكرا وبالتوفيق مع الموضوع
ملحوظة : تم حذف عنوان الموقع وتعديل الحاجات الى غلط فى كلامة
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله

اخواتي اعضاء منتدانا الغالي الكمبيوتر الكفي الذي استفدنا وتعلمنا منه الكثير يارب يطول عمره.اولا اقرأ الموضوع بالكامل لتحكم

بعد كل ما تبدله في تنسيق منتداك وإعلانه في المنتديات الكبيرة وتطوره وتستدعي أعضاء ومشرفين تكون قد اكتسبت الخبرة في مجال المنتديات الفيبي هذه هي النقطة الوحيدة الاجابية المهمة في المنتديات والمواقع المجانية.

والان بعد تجربتي في المنتديات المجانية أنصحك ان تبتعد عنها بعد اكتسابك الخبرة في مجال البرمجة فهذه المواقع والمنتديات المجانية بسبب عدة مشاكل 1.اول مشكل واخطرها هوالترافيك المعطى من قبل الشركات المجانية يكون قليل جدا في جميع الشركات المجانية فجميعهم يكتبون الترافيك غير محدود لذا اعلانهم هذا غير صحيح فبتجربتي في المنتديات المجانيةلاحظت ان هندما نستهلك كمية الترافيك المعطات لنا التي لا تتعدى 1 جيجا في جميع الشركات المجانية بدون استثناء يغلق موقعك عند استهلاك الترافيك وكثرة الزوار والاعضاء بمنتداك هم الذين يستهلكون الترافيك.

اما الشركات المدفوعة فالترافيك يتجدد شهريا الا اذا استهلكته قبل حلول الشهرالمقبل يغلق موقعك حتى يدخل الشهرالجديد ويتم فتحه من جديد وهناك عدة طرق يستعملها اصحاب المواقع لابقاء الترافيك منتظم لا يستهلك بالكامل يعني لا يغلق كالمواقع المجانية انا شخصيا كان عندي منتدى مجاني غلق بسبب استهلاك الترافيك

وعند غلق موقعك بسبب استهلاك الترافيك تجد نفسك عانيت وبدلت مجهودات كبيرة في وضع مواضيع واعلانات لموقعك وجلب الزوار وبالتالي تكون قد خسرت مجهوداتك الكاملة.

هذا المشكل الاول فقط

2.المشكل الثاني وهو ايضا خطير

الكل عندما يقوم بحجز المساحة المجانية عند الشركة اول شئ يفكر به هو تركيب منتدى vb

تدخل على جوجل وتكتب تحميل vBulletin 3.6x فتجد في نتائج البحث النسخة الماسية الاصدر 3.6. منزوعة كود التبليغ من فريق ...

وتقوم بتحميلها وتركيبها على المنتدى الجديد ولا تعرف معنى منزوعة كود البليغ.يعني النسخة غير مرخصة من قبل vBulletin بمعنى اخر مسروقة او كما يقولون مقرصنة.

كود التبليغ هو الكود الذي يكون في ملف authenticate بمجلد install او فى ملف وعادة يكون فى جميع الملفات (( تبع النسخ القديمة )) ويكون مشفر والكود المشفر هو باسوورد دخولك في موقع vBulletin خاص بك يعني النسخة تكون خاصة بك وحدك وهذا الكود تحصل عليه عند طلبك لشراء نسخة مرخصة وليست مجانية.

هذا الكود عمله هو عندما يقوم عملاء الشركة بالبحث عن المنتديات اول شئ يقومون به هو معرفة النسخة هل اصلية مرخصة او مقرصنة

فإذا وجدوها مقرصنة يقومون باغلاق منتداك على الفور حتى ولو كان منتدى مدفوع

تتساءل كيف يقومون باغلاق موقعك

يقومون باغلاق موقعك باتصالهم إلى الشركة المستضيفة لك يعني السرفر الذي يستضيف موقعك

يحدرونهم بان هناك موقع على سرفرهم يستعمل نسخة مقرصنة غير مرخصة ويعطونهم اسم موقعك فيغلق في الحال.

سوف تتسائل لمذا النسخة المقرصنة لا يقبلونها جميع الاستصفات وشركة vBulletin

جميع النسخ المقرصنة لل vBulletin تكون بها ثغرات لا تنتهي ولا تعد يعني كل يوم تظهر بها ثغرة هناك العديد من المواقع والمنتديات اخترقت وحدفت بسبب استعمالهم نسخ مسروقة غير مرخصة ادخل من هنا لترى كم من منتدى اخترق بسبب نسخة غير مرخصة وهذا اسوء ما سيواجهونه السرفيرات المستضيفة للمواقع لان ثغرة واحدة في موقع واحد مستضاف لديهم تهدد باختراق السرفر بالكامل وهذا سؤدي الى خصارة كبيرة لذا الشركة لان جميع بطاقات الائتمان ستسرق والمواقع المستضافة لذيهم تلغى...

لذا اخواتي لا تضيعوا وقتكم في اشياء سبق و استفدتم منها وقدموا ابداعاتكم وأعمالكم وجهوداتكم للمواقع والمنتديات الكبيرة التي تدوم طويلا كمنتدانا العزيز

انتهى الموضوع مع حذف بعض المقاطع والى تخص اعلان موقعة
اتمنى تفكروا تانى وتالت قبل ما تتخدوا القرار دا
شكرا وبالتوفيق
https://ashabkoool.yoo7.com
المحب

المحب

[color=olive]المشاكل التى تواجهك عند عمل منتدى[/color] Empty
مُساهمةموضوع: الرد   [color=olive]المشاكل التى تواجهك عند عمل منتدى[/color] I_icon_minitimeالجمعة فبراير 05, 2010 7:00 am

مشكورين على الموضوع
وآني بصراحة سويت منتدى vBulletin منتدى الجيل الرابع على التوالي ولحد الان يعتبر احد اقوى المنتديات صنعا على الاطلاق وهو مجاني كالــ بي ايتش بي
بس هو الان تحت الصيانة اذا تحبو تشوفو :
http://3f.isgreat.org/ cheers cheers cheers

[color=olive]المشاكل التى تواجهك عند عمل منتدى[/color]
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [size=18][color=brown]اصنع بانر اعلانى لمن ليس لديهم خبره[/color][/size]
» [font=Arial Black][color=brown]محركات بحث لاي شئ يخطر ببالك[/color][/font]